الائتلافية: انتهينا من خطة عملنا النقابي لهذا العام - 2007-12-13

هنأ رئيس المكتب التنفيذي في القائمة الائتلافية عبدالله حمود الفقعان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الجامعةـ بقيادته الحالية على انجاز اقرار قانون الغاء رسوم الجامعة عن كافة طلبة وطالبات الجامعة ووجه الشكر لاتحاد الطلبة على حرصه على المصلحة الطلابية ودفاعه عن حقوق الطلبة،كما اننا نشد على يد الاتحاد ونمد يد المساعدة والدعم له)
وأكد الفقعان أن المكتب التنفيذي للقائمة الائتلافية قد انتهى من اعداد خطته لهذا العام النقابي وهي تحتوي على العديد من البرامج والأنشطة والتحركات التي تصب في مصلحة الحركة الطلابية النقابية العريقة. ومن جانبه قال عمار الكندري رئيس لجنة التطوير والتدريب التابعة للمكتب التنفيذي للقائمة الائتلافية:(ان برامج اللجنة قد بدأت أولى فعالياتها وذلك من خلال اقامة دورة لعاملي القائمة الائتلافية في مختلف الكليات تحت عنوان(فريق العمل الواحد) حاضر فيها د.صلاح العبدالجادر والتي لاقت التفاعل الممتاز). وأكد الكندري أن فعاليات اللجنة ستسمر طيلة العام النقابي على جميع مستوى عاملي القائمة الائتلافية وليس المنسقين فقط.
وختم الفقعان والكندري حديثها بالشكر الجزيل للدكتور صلاح العبدالجادر على تفاعله الدائم مع الحركة الطلابية الكويتية،وكما أكدا على ان هناك الكثير من المفاجآت من قبل المكتب خلال هذا العام.

تاريخ النشر: الاربعاء 12/12/2007

ألوطن

Print This Page

المستخدم

كلمة المرور


تسجيل! | تفعيل

:: الكليات ::

شروط الاستخدام | خصوصية المعلومات
© جميع الحقوق محفوظة 2006-2009 - قيم مدرسك.
تحميل الصفحة في 0.096 ثانية.