دورات أكاديمية في تقنية المعلومات - 2007-09-28

اعلن مساعد نائب مدير جامعة الكويت للخدمات الاكاديمية المساندة لشؤون خدمة المجتمع مدير مركز خدمة المجتمع د. احمد سامي المنيس، ان التسجيل لبرامج ودورات المركز والمقررات المسائية الخاصة باللغة الانكليزية واللغات المختلفة وبرامج تقنية المعلومات ما زال مستمرا، بالاضافة الى برامج تنمية المجتمع المتمثلة بالطفولة والشباب والاسرة ومجموعة من البرامج التدريبية.
واضاف ان فترة التسجيل قد بدأت يوم الاحد الماضي وتستمر حتى 2007/10/4 (بواقع ثلاثة اسابيع) على فترتين: الصباحية من الساعة 9.30 - 12.30 ظهرا، والمسائية من الساعة 10-8 مساء خلال شهر رمضان المبارك في جامعة الكويت في الخالدية - مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر - مبنى 2خ الميزانين قسم التسجيل والمتابعة، موضحا انه يمكن كذلك الاطلاع على البرامج ومواعيدها عن طريق الموقع الالكتروني للمركز: http://ccsce.kuniv.edu، علما بأن التسجيل الصباحي مستمر طوال العام.
كما يطرح المركز متمثلا بقسم البرامج التدريبية دورة مهارات التعامل مع الازمات، التصميم الداخلي للمنازل الحديثة، المنهج المتكلم لاعداد القيادات الاشرافية النسائية، كيفية اعداد مدرب متميز، الاكل الصحي كنظام في الحياة، الطبيعة القانونية والشرعية لسوق الاوراق المالية.
ويستمر التسجيل حتى 14 اكتوبر المقبل على فترتين: الصباحية من الساعة 9.30 - 12.30 ظهرا، والمسائية من الساعة 10-8 مساء خلال شهر رمضان المبارك، علما بأن التسجيل الصباحي مستمر طوال العام في مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت - قسم التسجيل والمتابعة - الخالدية - مبنى 2 خ الميزانين.

جريدة القبس

Print This Page

المستخدم

كلمة المرور


تسجيل! | تفعيل

:: الكليات ::

شروط الاستخدام | خصوصية المعلومات
© جميع الحقوق محفوظة 2006-2009 - قيم مدرسك.
تحميل الصفحة في 0.132 ثانية.