د.شفيقة العوضي: سوق العمل بحاجة ماسة إلى تخصصات كلية العلوم - 2007-09-12

اوضحت مساعد العميد للقبول والتسجيل د.شفيقة العوضي ان المرحلة الجامعية تختلف اختلافا كبيرا عن المراحل السابقه لما تحتاج اليه من جهد كبير ومتابعة يومية مبينة ان كلية العلوم تضم العديد من التخصصات المهمة والتي يتطلبها سوق العمل ويحتاج اليها مشيرة الى ان عمادة القبول والتسجيل عملت دراسة بخصوص متطلبات سوق العمل واوضحت ان السوق يطلب التخصصات الموجوده في كلية العلوم.

التزام

وبينت د.العوضي خلال اللقاء الارشادي الذي نظمته جمعية العلوم بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت وبرعاية النائب خضير العنزي انه على الطالب الالتزام باللوائح والارشادات الجامعية والتقيد بها والالتزام بالرجوع الى المصادر الموثوقة بها مشيرة الى ان العمادة وفرت كل الارشادات التي تهم الطالب في موقعها عبر الانترنت.

اجتهاد

وبدورها قالت حرم النائب خضير العنزي ان امام الطالب دربا طويلا وشاقا وعليه أي يعمل ويجتهد حيث انه سلاحه في المستقبل معربة عن خالص تهانيها لمستجدات كلية العلوم متمنية للجميع التوفيق والنجاح.

احتياجات

ومن جانبها قالت سارة العنزي عضوة في جمعية العلوم جامعة الكويت ان احتياجات سوق العمل بحاجة ماسة الى تخصصات كلية العلوم مبينة ان الجمعية على اتم الاستعداد لخدمة جميع طلبة وطالبات كلية العلوم والعمل على ارشادهم وتوجيههم التوجيه السليم.

جريدة الوطن

Print This Page

المستخدم

كلمة المرور


تسجيل! | تفعيل

:: الكليات ::

شروط الاستخدام | خصوصية المعلومات
© جميع الحقوق محفوظة 2006-2009 - قيم مدرسك.
تحميل الصفحة في 0.0954 ثانية.